أخبار عاجلةمنوعات

مجموعة “أوريدو” تختار نيمار جونيور وجهاً إعلانياً جديداً للشركة

بهدف الترويج لقدرات شبكتها "جي 5" المتطورة

 

أعلنت “أوريدو”، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إبرام شراكة مع NR Sports اختارت بموجبها نجم كرة القدم العالمي نيمار جونيور وجهاً إعلانياً جديداً للشركة بهدف الترويج لقدرات شبكتها 5المتطورة.

وسيساعد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، المعروف بشغفه بالتكنولوجيا والألعاب، في نشر الوعي حول الإمكانات الهائلة لشبكة 5G في تطوير حياة الأفراد والارتقاء بها في مختلف المجالات، وسيتعاون اللاعب مع شركة الاتصالات الرائدة للترويج لقدرات تكنولوجيا 5G وشبكات “أوريدو”، فائقة السرعة في الدول التي تعمل فيها المجموعة حول العالم.

ويعتبر نيمار جونيور أحد أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في الجيل الحالي من اللاعبين، وقد تم اختياره مرتين كأفضل لاعب كرة قدم في أمريكا الجنوبية، وبعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ساهم نيمار بدور رئيسي في فوز فريقه ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم أربع مرات والفوز بكأس فرنسا ثلاث مرات.

ويتزامن الإعلان عن الشراكة مع نيمار جونيور مع إعلان مجموعة “أوريدو”، مؤخراً عن تحديث علامتها التجارية وإطلاق شعارها الجديد “طوّر عالمك”، ويتمحور الشعار الجديد لمجموعة “أوريدو”، حول تمكين التقدم الإنساني ويعكس التزام الشركة بالتطور المستمر والارتقاء بجميع جوانب حياة الأفراد.

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو”: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع نجم رياضي عالمي بحجم نيمار جونيور، والذي يحظى بشخصية رياضية وكاريزما مميزة تحظى بإعجاب الملايين حول العالم. وبصفته يسعى دائماً للتطور وإعادة اكتشاف قدراته سواء كشخص أو كلاعب، وكونه يتميز بالحيوية والثقة والالتزام بالتميز، فإنه يجسد تماماً وعد علامتنا التجارية بمواصلة تطوير حياة عملائنا”.

وخلال السنوات الأخيرة، استثمرت “أوريدو”، بشكل كبير في تطوير شبكاتها الحائزة على العديد من الجوائز في مختلف أنحاء العالم، ولم تدخر جهداً في استعداداتها لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ لضمان تزويد الجماهير بتجربة معززة لم يسبق لها مثيل خلال الأحداث الرياضية الكبرى.

من جانبه، صرّح النجم البرازيلي نيمار جونيور قائلاً: “يعرف الجميع أنني شخص شغوف بالتكنولوجيا والألعاب وأهتم كثيراً بالتواصل مع عائلتي وأصدقائي. وقد جربت استخدام شبكة  5Gمن “أوريدو”، وقد كانت تجربة رائعة حقاً. فالسرعات الفائقة والاستجابة السريعة جداً الذي توفرها شبكة “أوريدو”، تعد خصائص مهمة لمحبي الألعاب عبر الإنترنت. وبلا شك، فقد سعدت كثيراً بأن يتم اختياري وجهاً إعلانياً لشركة مبتكرة بحجم “أوريدو”، في مثل هذا الفترة المهمة من مسيرتي.”

وبدوره علّق الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو”، والرئيس التنفيذي لـ “أوريدو”، قطر، قائلاً: “نعتقد بأن الرياضة توحد مجتمعاتنا وتساعد على مشاركة القيم الأساسية والرسائل المهمة. يعتبر نيمار جونيور شخصية مهمة داخل الملعب وخارجه وهو مصدر إلهام للملايين حول العالم، ما يجعله وجهاً إعلانياً مثالياً بالنسبة لنا في “أوريدو”، ومع اقتراب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، تعد هذه الفترة مثالية للغاية للترويج لقوة وإمكانات شبكة 5G من “أوريدو”، والتي ستوفر خدمات اتصالات فائقة السرعة تلبي جميع الاحتياجات خلال هذا الحدث الكروي العالمي الهام.  ونحن سعداء ومتحمسون لهذا التعاون الجديد.”

وبموجب الشراكة الجديدة، يظهر نيمار جونيور في حملات “أوريدو”، التسويقية عبر منصات إعلامية متنوعة للترويج للطرق العديدة التي تعمل “أوريدو”، من خلالها على تطوير عوالم عملائها.

إظهار المزيد

حسين سرتاح

كاتب، مدون، صحافي، ومصور من الجزائر حائز على الجائزة الأولى للكتاب الشباب في فئة القصة عام 2011 (وزارة الثقافة الجزائرية). صدرت له مجموعة قصصية بعنوان "أوراق السفر" عن منشورات البيت للطباعة والنشر عام 2015.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى